Advertisement

رئيس تشاد / - وأتت المرأة الأولى التي تترشح إلى الانتخابات الرئاسية في تاريخ تشاد في المرتبة لثالثة بحصولها.

رئيس تشاد / - وأتت المرأة الأولى التي تترشح إلى الانتخابات الرئاسية في تاريخ تشاد في المرتبة لثالثة بحصولها.. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. وجاء موت ديبي (68 عاما) غداة إعلان فوزه بالانتخابات لولاية رئاسية سادسة، وكان ديبي يحكم تشاد منذ 30 عاما. اخبار ليبيا » اخبار ليبيا الان » وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي. وتنقسم تشاد إلى مناطق متعددة: وأتت المرأة الأولى التي تترشح إلى الانتخابات الرئاسية في تاريخ تشاد في المرتبة لثالثة بحصولها.

وقال المتحدث الجنرال عزم برماندوا أغونا في بيان تلي عبر تلفزيون تشاد إن رئيس الجمهورية (…) إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة. أعلن متحدث باسم الجيش في تشاد اليوم الثلاثاء، وفاة الرئيس إدريس ديبي متأثرا بجراح أصيب بها خلال معارك مع متمردين غداة إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية. أعلن التلفزيون الرسمي في تشاد اليوم الثلاثاء مقتل الرئيس التشادي إدريس ديبي وفي سياق مفصل أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، وجاء موت ديبي (68 عاما) غداة إعلان فوزه بالانتخابات لولاية رئاسية سادسة، وكان ديبي يحكم تشاد منذ 30 عاما. .إن رئيس الجمهورية إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة، مضيفا نعلن ببالغ الأسى للشعب التشادي نبأ وفاة ماريشال تشاد.

T8du1t Xwq2m
T8du1t Xwq2m from www.raialyoum.com
أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، فاز بولاية سادسة. أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة في تشاد أن الزعيم المخضرم إدريس ديبي فاز بفترة ولاية سادسة بينما قال الجيش إنه صد رتلا من مسلحين كانوا يتقدمون صوب. وقال المتحدث باسم الجيش التشادي، في بيان، إن رئيس الجمهورية إدريس ديبي لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة أراضينا في ساحة المعركة. صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن. اخبار ليبيا » اخبار ليبيا الان » وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي. أعلن جيش تشاد عبر التلفزيون الرسمي، الثلاثاء، عن مقتل الرئيس إدريس ديبي متأثرا بإصابته في معارك مع حركات مسلحة. الرئيسية » الأخبار » دوليات » مقتل رئيس تشاد خلال مواجهة مع متمردين. وذكرت مصادر إعلامية، ن ديبي كان يقود بنفسه معارك.

أعلن متحدث باسم الجيش في تشاد اليوم الثلاثاء، وفاة الرئيس إدريس ديبي متأثرا بجراح أصيب بها خلال معارك مع متمردين غداة إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية.

أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. رئيس دولة تشاد إدريس ديبي. وحل رئيس الوزراء السابق ألبير باهيمي باداكيه في المرتبة الثانية مع 10,32%. في ذلك بوكو حرام في حوض بحيرة تشاد والجماعات المرتبطة بتنظيمي القاعدة وداعش في منطقة الساحل. وقال المتحدث باسم الجيش، الجنرال عزم برماندوا أغونا، في بيان تُلي عبر تلفزيون تشاد، إن رئيس. وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي. أعلن التلفزيون الرسمي في تشاد اليوم الثلاثاء مقتل الرئيس التشادي إدريس ديبي وفي سياق مفصل أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، وجاء موت ديبي (68 عاما) غداة إعلان فوزه بالانتخابات لولاية رئاسية سادسة، وكان ديبي يحكم تشاد منذ 30 عاما. وقال المتحدث باسم الجيش التشادي، في بيان، إن رئيس الجمهورية إدريس ديبي لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة أراضينا في ساحة المعركة. صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن. وحل رئيس الوزراء السابق البير باهيمي باداكيه في المرتبة الثانية مع 10,32 %. أعلن متحدث باسم الجيش في تشاد اليوم الثلاثاء، وفاة الرئيس إدريس ديبي متأثرا بجراح أصيب بها خلال معارك مع متمردين غداة إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية. أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة في تشاد أن الزعيم إدريس ديبي، فاز بولاية سادسة، بعدما حصل على 79.3% من الأصوات.

أعلن متحدث باسم الجيش في تشاد اليوم الثلاثاء، وفاة الرئيس إدريس ديبي متأثرا بجراح أصيب بها خلال معارك مع متمردين غداة إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال ضد. وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي. أعلن التلفزيون الرسمي في تشاد اليوم الثلاثاء مقتل الرئيس التشادي إدريس ديبي وفي سياق مفصل أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، .إن رئيس الجمهورية إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة، مضيفا نعلن ببالغ الأسى للشعب التشادي نبأ وفاة ماريشال تشاد.

Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcrt97d4tbk4gy9vtelqnrofufq3m 58ffodybosvecyqd0yi0a4 Usqp Cau
Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcrt97d4tbk4gy9vtelqnrofufq3m 58ffodybosvecyqd0yi0a4 Usqp Cau from
وفاز ديبي الذي يحكم البلاد بقبضة من حديد منذ أكثر من 30 عاما. قال متحدث باسم الجيش في تشاد اليوم الثلاثاء إن رئيس البلاد إدريس ديبي لقي حتفه على جبهة القتال مع المتمردين الشماليين وذلك بعد يوم من إعلان فوزه بفترة رئاسة سادسة. .إن رئيس الجمهورية إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة، مضيفا نعلن ببالغ الأسى للشعب التشادي نبأ وفاة ماريشال تشاد. أعلن متحدث باسم الجيش في تشاد اليوم الثلاثاء، وفاة الرئيس إدريس ديبي متأثرا بجراح أصيب بها خلال معارك مع متمردين غداة إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية. أعلن التلفزيون الرسمي في تشاد اليوم الثلاثاء مقتل الرئيس التشادي إدريس ديبي وفي سياق مفصل أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، إنتخب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد منذ 30 عاما، للمرة سادسة بعد حصوله على 79.32 بالمائة من الأصوات. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. وأتت المرأة الأولى التي تترشح إلى الانتخابات الرئاسية في تاريخ تشاد في المرتبة لثالثة بحصولها.

رئيس دولة تشاد إدريس ديبي.

أعلن التلفزيون الرسمي في تشاد اليوم الثلاثاء مقتل الرئيس التشادي إدريس ديبي وفي سياق مفصل أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، إنتخب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد منذ 30 عاما، للمرة سادسة بعد حصوله على 79.32 بالمائة من الأصوات. وفاز ديبي الذي يحكم البلاد بقبضة من حديد منذ أكثر من 30 عاما. وتنقسم تشاد إلى مناطق متعددة: وقال المتحدث باسم الجيش التشادي، في بيان، إن رئيس الجمهورية إدريس ديبي لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة أراضينا في ساحة المعركة. الرئيسية » الأخبار » دوليات » مقتل رئيس تشاد خلال مواجهة مع متمردين. أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة في تشاد أن الزعيم المخضرم إدريس ديبي فاز بفترة ولاية سادسة بينما قال الجيش إنه صد رتلا من مسلحين كانوا يتقدمون صوب. وحل رئيس الوزراء السابق ألبير باهيمي باداكيه في المرتبة الثانية مع 10,32%. أعلن جيش تشاد، الثلاثاء، مقتل رئيس البلاد إدريس ديبي، متأثرا بجروح أصيب بها خلال والاثنين، أعلنت اللجنة الانتخابية في تشاد، إعادة انتخاب ديبي، الذي يحكم منذ 30 عاما. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، فاز بولاية سادسة. وحل رئيس الوزراء السابق البير باهيمي باداكيه في المرتبة الثانية مع 10,32 %. مات رئيس تشاد، إدريس دبي، متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات مع المتمردين بشمال البلد مطلع الأسبوع، بحسب ما قاله الجيش عبر التلفزيون الرسمي.

أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. مات رئيس تشاد، إدريس دبي، متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات مع المتمردين بشمال البلد مطلع الأسبوع، بحسب ما قاله الجيش عبر التلفزيون الرسمي. وذكرت مصادر إعلامية، ن ديبي كان يقود بنفسه معارك. أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، فاز بولاية سادسة. وحل رئيس الوزراء السابق ألبير باهيمي باداكيه في المرتبة الثانية مع 10,32%.

Bwwe2ycpqkct M
Bwwe2ycpqkct M from cdni.rt.com
أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. وقال المتحدث الجنرال عزم برماندوا أغونا في بيان تلي عبر تلفزيون تشاد إن رئيس الجمهورية (…) إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة. أعلن التلفزيون الرسمي في تشاد اليوم الثلاثاء مقتل الرئيس التشادي إدريس ديبي وفي سياق مفصل أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة فى تشاد أن الزعيم إدريس ديبى، فاز بولاية سادسة. أعلن جيش تشاد، الثلاثاء، مقتل رئيس البلاد إدريس ديبي، متأثرا بجروح أصيب بها خلال والاثنين، أعلنت اللجنة الانتخابية في تشاد، إعادة انتخاب ديبي، الذي يحكم منذ 30 عاما. أعلن جيش تشاد عبر التلفزيون الرسمي، الثلاثاء، عن مقتل الرئيس إدريس ديبي متأثرا بإصابته في معارك مع حركات مسلحة. وجاء موت ديبي (68 عاما) غداة إعلان فوزه بالانتخابات لولاية رئاسية سادسة، وكان ديبي يحكم تشاد منذ 30 عاما. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي.

اخبار ليبيا » اخبار ليبيا الان » وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي.

وفاز ديبي الذي يحكم البلاد بقبضة من حديد منذ أكثر من 30 عاما. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن. وجاء موت ديبي (68 عاما) غداة إعلان فوزه بالانتخابات لولاية رئاسية سادسة، وكان ديبي يحكم تشاد منذ 30 عاما. وتنقسم تشاد إلى مناطق متعددة: وقال المتحدث باسم الجيش، الجنرال عزم برماندوا أغونا، في بيان تُلي عبر تلفزيون تشاد، إن رئيس. وقال المتحدث باسم الجيش التشادي، في بيان، إن رئيس الجمهورية إدريس. وذكرت مصادر إعلامية، ن ديبي كان يقود بنفسه معارك. وحل رئيس الوزراء السابق ألبير باهيمي باداكيه في المرتبة الثانية مع 10,32%. .إن رئيس الجمهورية إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة، مضيفا نعلن ببالغ الأسى للشعب التشادي نبأ وفاة ماريشال تشاد. الرئيسية » الأخبار » دوليات » مقتل رئيس تشاد خلال مواجهة مع متمردين. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال ضد. وقال المتحدث باسم الجيش التشادي، في بيان، إن رئيس الجمهورية إدريس ديبي لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة أراضينا في ساحة المعركة.

Post a Comment

0 Comments